6 أسباب سبب كارثة ريال مدريد هذا الموسم

قالت صحيفة أس الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن هناك 6 أسباب سبب كارثة ريال مدريد هذا الموسم.

جاء تحليل صحيفة أس بعد خسارة الميرنغي أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب.

وجاءت الاسباب الستة حسب  أس كالاتي:

أولا: ريال مدريد سافر 45,000 كيلومتر في الصيف، تنقَّل خلال فترة من أستراليا (سبع درجات وجو ممطر) إلى الصين (حوالي 30 درجة ورطوبة خانقة).

وكان مودريتش قد صرّح قبل فترة: ”سافرنا في الصيف أكثر مما تدربنا“. كريستيانو وكارفخال تحدثوا عن نفس الموضوع.


ثانياً – الدكتور أولمو المُثير للجدل:
ريال مدريد تعرَّض لمجموع 21 إصابة هذا الموسم ومعظمها إصابات عضلية كتلك التي عانى منها بيبي وبيل، نافاس، كارفاخال، مارسيلو، بيبي، مودريتش، كوفاسيتش، خاميس، بايل وبنزيما غابوا للإصابة ويبدو أن إنتقادات كريستيانو كانت في هذا الإتجاه حينما أنتقد طبيب الفريق.

ثالثاً – تغيير أنشيلوتي ببينيتيز:
بيريز إستغنى عن أنشيلوتي الذي جلب العاشرة والمؤيّد من طرف أغلب اللاعبين وصدم الجميع بجلب بينيتيز.، لكن رافا عاش فترة مُعقدة نظراً لعدم تقبّل اللاعبين له حتى قرر بيريز إقالته وتعيين زيدان الذي ساءت نتائجه لاحقاً كونه جاء في منتصف الموسم.

رابعاً – عدم وجود مدير رياضي: مدريد لا يملك تخطيط رياضي ويسير خلف دوافع بيريز، فريق مليء بلاعبي وسط هجوميين ويفتقر لأولئك الدفاعيين.

خامساً – مستوى خاميس رودريغيز: اللاعب الذي جاء بمبلغ 80 مليون يورو تحول من قطعة أساسية إلى لاعب بالكاد ”يزحف“ على أرضية الملعب.

سادساً – إنخفاض مستوى النجوم: راموس لا يقدم موسم جيد ”ربما بسبب الإصابة“ كريستيانو ورغم مواصلة التهديف إلا أنه ليس اللاعب الذي نعرفه.

Leave a comment