فشل نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على ضيفه أتليتكو مدريد بديربي العاصمة الإسبانية

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على ضيفه أتليتكو مدريد بديربي العاصمة الإسبانية في الليغا بالأمس وقد انتهت المباراة بفوز الروخيبلانكوس بهدف مقابل لا شيء، سجله النجم الفرنسي غريزمان ليقتل آمال النادي الملكي في المنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان لاعبي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد ظهروا بمستوى متواضع في المباراة ليستمر الأداء السيء الذي يقدمه الفريق أمام الكبار هذا الموسم ولكن ما أثار الجدل أكثر من ذلك هو تصريح النجم البرتغالي الذي قال “ربما لو كان جميع لاعبي الفريق على نفس المستوى الذي أقدمه لكنا في صدارة الدوري الآن”.

رونالدو: لو كان زملائي بنفس مستواي لكنا الان في صدارة الترتيب!

يتضح في ذلك التصريح أن اللاعب ينتقد زملائه في الفريق وغير راضي عن المستوى الذي يقدمه بعضهم، وذلك لم يكن أول تصريح هجومي من النجم البرتغالي فقد هاجم من قبل المدير الفني السابق رافا بنيتيز مما جعل إدارة النادي الملكي تفكر في التخلص منه وجلب موهبة جديدة بالصيف المقبل لبناء الفريق من جديد.

وكما وضحت الصحف الإسبانية والتقارير في الفترة الماضية فإن النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي يعد أحد أهداف الفرنسي زيدان إلى جانب جوهرة يوفنتوس بول بوغبا الذي تتنافس عليه كبار الأندية في أوروبا وأقربهم برشلونة.

رونالدو يوضح تصريحاته ..لم اقصد الانتقاص من زملائي!

ومن جانب تصريح رونالدو فقد خرج قائد الفريق سيرخيو راموس ووضح اللاعب أنه لم يكن يقصد أنه أفضل من جميع زملائه ولكنه يقصد أن يكونوا مثله من الجانب البدني والإصابات مشيرًا في ذلك لكثرة الإصابات في الفريق وغياب الكثير من النجوم مثل غاريث بيل وكريم بنزيمة.

وربما حان الوقت لإتخاذ النادي الملكي مثل هذا القرار وجلب مواهب جديدة لإعادة بناء الفريق مرة أخرى، بالرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه رونالدو وكونه أحد أفضل لاعبي العالم بالوقت الحالي إلا أن الأمور أصبحت معقدة في القلعة البيضاء ومن الأفضل إعادة بناء فريق من جديد للعودة للمنافسة مرة أخرى.

هل تعتقد أن الوقت قد حان للاستغناء عن كريستيانو رونالدو أم أن اللاعب يستطيع العودة بالنادي الملكي في المواسم المقبلة!؟

Leave a comment