رحيل المدرب زيدان عن نادي ريال مدريد

realmadrid4ever.com(3)

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد وقع عقدا مبدئيا مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريبه الموسم المقبل؛ ما دفع نادي ريال مدريد الإسباني للتفكير في المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة الباييس الإسبانية، اليوم الاثنين، أن فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي الملكي، كان يريد عودة مورينيو إلى سانتياغو برنابيو، لكن أنباء توقيعه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حال دون ذلك، ليحول تفكيره إلى بوكيتينو، خاصة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في البرنابيو.

وهناك شعور سلبي بين الجماهير تجاه النادي، وفقا للصحيفة ذاتها، التي أشارت إلى أن زيدان ليس مستعدا بما يكفي للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة بعد ضياع لقبي الدوري والكأس وصعوبة التتويج بلقب دوري الأبطال، في ظل تألق برشلونة وبايرن ميونخ وأندية أوروبية أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الصعب رجوع مورينيو عن قراره أو توقيعه لوجود شرط جزائي في العقد المبدئي مع مانشستر يونايتد، لذلك تحول الفريق إلى بوكيتينو، الذي يتألق حاليا مع توتنهام واقترب من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 1961.

لكن رغم كفاءة المدرب الأرجنتيني إلا أن بيريز قد يتراجع عن الفكرة لسببين، أولهما أن بوكيتينو ليس مدربا يحظى بالنجومية، كما أن بيريز لا يريد التعامل مع دانيال ليفي، رئيس نادي توتنهام، بعد ما حدث بينهما من مشكلات خلال صفقة غاريث بيل قبل سنوات.

Leave a comment